سياسة ملفات تعريف الارتباط

باستخدام هذا الموقع والموافقة على هذه السياسة، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لشروط هذه السياسة.

حول ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية بسيطة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك بواسطة خادم موقع الويب. كل ملف تعريف ارتباط فريد لمتصفح الويب الخاص بك. وسيحتوي على بعض المعلومات المجهولة مثل المعرف الفريد واسم مجال موقع الويب وبعض الأرقام والرموز.

ما هي أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

ملفات تعريف الارتباط الضرورية

تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط الضرورية أن نقدم لك أفضل تجربة ممكنة عند الوصول إلى موقعنا الإلكتروني والتنقل عبره واستخدام ميزاته. على سبيل المثال، تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه التعرف على أنك قمت بإنشاء حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب.

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية تشغيل الموقع وفقًا للاختيارات التي تحددها. على سبيل المثال، سوف نتعرف على اسم المستخدم الخاص بك ونتذكر كيفية تخصيص الموقع أثناء الزيارات المستقبلية.

ملفات تعريف الارتباط التحليلية

تمكننا ملفات تعريف الارتباط هذه وخدمات الجهات الخارجية من جمع بيانات مجمعة لأغراض إحصائية حول كيفية استخدام زوارنا للموقع. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط هذه على معلومات شخصية مثل الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وتستخدم لمساعدتنا في تحسين تجربة المستخدم الخاصة بك للموقع.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث

عندما تستخدم موقع الويب، قد يتم أيضًا إرسال ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث إليك.

قد يرسل لك المعلنون ومقدمو الخدمات ملفات تعريف الارتباط. يجوز لهم استخدام المعلومات التي يحصلون عليها من استخدامك لملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم في ما يلي:

  1. 1. لتتبع متصفحك عبر مواقع ويب متعددة
  2. 2. لإنشاء ملف تعريفي لتصفح الويب الخاص بك
  3. 3. لاستهداف الإعلانات بناءً على تفاعلاتك مع خدماتها، والتي قد تكون ذات أهمية خاصة بالنسبة لك.

نحن نستخدم Google Analytics، وهي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها شركة .Google, Inc (يشار إليها هنا باسم Google). تستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط، وهي ملفات نصية يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لمساعدة موقع الويب في تحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع. سيتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك لموقع الويب (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى Google وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة. سيتم اقتطاع عنوان IP قبل الإرسال لضمان عدم الكشف عن هويته. بالنيابة عنا، ستستخدم Google هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع، وتجميع التقارير عن نشاط الموقع وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع ونشاط الإنترنت فيما يتعلق باستخدام الموقع. لن تقوم Google بربط عنوان IP الخاص بك بأي بيانات أخرى تحتفظ بها Google. يمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط عن طريق تحديد الإعدادات المناسبة في متصفحك؛ ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بذلك، فقد لا تتمكن من استخدام الوظائف الكاملة لهذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك منع جمع المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) ومعالجة هذه البيانات بواسطة Google إذا قمت بتنزيل وتثبيت المكون الإضافي للمتصفح المتوفر عبر الرابط التالي:https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=en

حظر ملفات تعريف الارتباط

معظم المتصفحات تسمح لك برفض قبول ملفات تعريف الارتباط. يمكنك أن تجد في google.com كيفية حظر جميع ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.

ومع ذلك، فإن حظر جميع ملفات تعريف الارتباط سيكون له تأثير سلبي على سهولة استخدام العديد من مواقع الويب. إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات معينة على موقع الويب (تسجيل الدخول، الوصول إلى المحتوى، استخدام وظائف البحث).

كيفية حذف ملفات تعريف الارتباط؟

إذا كنت تريد تقييد أو حظر ملفات تعريف الارتباط التي يحددها موقعنا، يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك. وبدلاً من ذلك، يمكنك زيارة www.internetcookies.com، الذي يحتوي على معلومات شاملة حول كيفية القيام بذلك على مجموعة واسعة من المتصفحات والأجهزة. ستجد معلومات عامة حول ملفات تعريف الارتباط وتفاصيل حول كيفية حذف ملفات تعريف الارتباط من جهازك.

الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص هذه السياسة أو استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، فلا تتردد في التواصل معنا على support@royalfut.com.

Cookie Policy

By using this website and agreeing to this policy, you consent to our use of cookies in accordance with the terms of this policy.

About cookies

Cookies are simple text files that are stored on your computer or mobile device by a website’s server. Each cookie is unique to your web browser. It will contain some anonymous information such as a unique identifier, website’s domain name, and some digits and numbers.

What types of cookies do we use?

Necessary cookies

Necessary cookies allow us to offer you the best possible experience when accessing and navigating through our website and using its features. For example, these cookies allow us to recognize that you have created an account and have logged into that account.

Functionality cookies

Functionality cookies let us operate the site in accordance with the choices you make. For example, we will recognize your username and remember how you customized the site during future visits.

Analytical cookies

These cookies enable us and third-party services to collect aggregated data for statistical purposes on how our visitors use the website. These cookies do not contain personal information such as names and email addresses and are used to help us improve your user experience of the website.

Third party cookies

When you use the website, you may also be sent third party cookies.

Our advertisers and service providers may send you cookies. They may use the information they obtain from your use of their cookies:

  1. 1. to track your browser across multiple websites
  2. 2. to build a profile of your web surfing
  3. 3. to target advertisements based on your interactions with their services, which may be of particular interest to you.

We use Google Analytics, a web analytics service provided by Google, Inc. (“Google''). Google Analytics uses “cookies'', which are text files placed on your computer, to help the website analyze how users use the site. The information generated by the cookie about your use of the website (including your IP address) will be transmitted to and stored by Google on servers in the United States. The IP address will be truncated before transmission to ensure anonymity. On our behalf, Google will use this information to evaluate your use of the website, compiling reports on website activity and providing other services relating to website activity and internet activity in connection with the use of the website. Google will not associate your IP address with any other data held by Google. You may refuse the use of cookies by selecting the appropriate settings on your browser; however please note that if you do this you may not be able to use the full functionality of this website. In addition to that you may prevent the collection of the information generated by the cookie about your use of the website (including your IP address) and the processing of this data by Google if you download and install the browser plug-in available at the following link: https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=en

Blocking cookies

Most browsers allow you to refuse to accept cookies. You can find in google.com how to block all cookies in your browser.

Blocking all cookies will, however, have a negative impact upon the usability of many websites. If you block cookies, you may not be able to use certain features on the website (log on, access content, use search functions).

How to delete cookies?

If you want to restrict or block the cookies that are set by our website, you can do so through your browser setting. Alternatively, you can visit www.internetcookies.com, which contains comprehensive information on how to do this on a wide variety of browsers and devices. You will find general information about cookies and details on how to delete cookies from your device.

Contacting us

If you have any questions regarding this policy or our use of cookies, feel free to reach out to us at support@royalfut.com.